ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

تبًّا لمن إحتقرَنا

 تبًّا لمن إحتقرَنا 


عجبًا للمخزن هو هائلٌ ما لديه لكن لماذا لا يُنصفنا

بدعوى المصلحة العامة يسرقُ من أرضنا ويحتقرنا

نحن مواطنون لنا ما لنا ولنا الحقوق لماذا يجرجرنا

لا هم لهم في تعويضنا إلا إذا دافعنا بقوة عن أرضنا

يشددون علينا إجراءات التمليك لنَضيع في حقوقنا

تبًّا لمن إحتقرَنا وسرق من أرضنا ليتهم لو أنصفونا

لكانوا فازوا ولكن أعمتهم الدنيا إنهم ظلَمة يظلموننا

واللهِ لن يبقى منهم من أحد فسيموتون واللهُ يغنينا


أشهبار محمد

امنود

11/10/2022 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو