ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

أقولها وأفتخر

 أقولها وأفتخر 


يُتّمتُ وفُقّرتُ لكنني مسلمٌ لا أنكسر

إن اللهَ معي حيثما أنا أقولها وأفتخر

ولو أنا فكرتُ في الإنتحار ولم أنتحر

عز علي نفسي واللهُ معذبُ من ينتحر

قد يخفي اللهُ لي رزقًا وأنا له منتظر

إن مر رزقي سأموت دون أن أنتحر

كل المشاكل والهموم ستزول وتندثر

لا بقاء لمخلوق فلماذا البعض ينتحر

لا بقاء لمخلوق فلماذا البعض ينتحر


أشهبار محمد

امنود

21/05/2023 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو