ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

مغربنا يُنهب

 مغربنا يُنهب


لماذا يلقبون ملكنا المغربي بملك الفقراء

لأن المسؤولين يسرقوننا ويبقوننا فقراء

هو كم دشن من مشروع يسرقه الرؤساء

أغلب المسؤولين بعد مُددٍ صاروا أغنياء

ولجُوا السياسة لِينهبوا الدولة في خفاء

من فوقهم إلى تحتهم فيهم جُهّال وبُلهاء

وإنتهازيون ينتفون المواطنين البسطاء

كم من مواطن يتيم فقير ظلمه الأغنياء

وكم من ميزانيات سُرقت قسّمها الجبناء


أشهبار محمد

امنود

12/05/2023 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو