ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

نحن مسلمين

 نحن مسلمين 


‏أنا لا أكذب ولستُ من الدجالين

بل أنا مسلمٌ سنّي من المسلمين

على الله توكّلتُ ربُّنا ربُّ العالمين 

الحمد لله أننا لسنا من الكافرين

لا نحبُّ المعتدِين ولا المشركين

لا نحب المنافقين ولا الملحدين

البعضُ من الدجاجلة المسؤولين

يستضعفون المسلمَ ومستحمِرين

هم المتجسسون على المساكين

هم الناهبون لخيرات المواطنين

كم ظلموا الشعبَ ومستحوِذين

لكن لا أقصدُ الأبرياء والبريئين

لكن لا أقصدُ الأبرياء والبريئين


أشهبار محمد

امنود

16/09/2023 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو