ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

المسؤولين هملونا

 المسؤولين هملونا


كم تذكرت حياتي في صغري فوجدت أني عشت اليتم

نحن إخوة ترعرعنا يتامى كم عانينا والمجتمع لا يرحم

الحمد لله أن وُلدنا مسلمين ونحن المسلمين لسنا لجهنم

كم خدمْنا في أرضنا والحياة علمتنا ونحن ما زلنا نتعلم

عشنا حياة اليتم والفقر ونعيش كم بنينا والعدو كم هدم

كم قالوا العيب فينا ويسرقون ما لنا كيف لنا أن لا نغتم

لا صحة ولا تعليم والمسؤولين هملونا غريب هذا العالم

للدولة مخازن وميزانيات مع ذلك تسرق من عاش اليتم

أحدثوا طريقًا في أرضنا بلا تعويض ويل لك يا من ظلم

مهما عشتَ أيها الحاكم الظالم فغدًا يوم القيامة ستندم

واللهِ إنهم لا بقاء لهم ولا لمنصبهم ويومئذٍ لا ينفع الندم

واللهِ إنهم لا بقاء لهم ولا لمنصبهم ويومئذٍ لا ينفع الندم


مُحمذ محمد أشهبا أشهبار

امنوذ امنود

29/03/2024 م

18/09/1445 هـ 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو