ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

لا أريدُ أن أقتُل

 لا أريدُ أن أقتُل


أنا في شبابي أثناء الدراسة بعضُ الأصدقاء قالوا لي

أنت شخص مناسب للشرطة وللتجنيد سجل يا أخي

قلتُ أريدُ أن لا أقتُل لأنني إن سجلت قد أقتُل غيري

قد خضعتُ للعملية في الحقيقة ذلك غير مناسب لي

لأن صحتي ضعيفة أنا لا أستطيع تحمل مسؤوليتي

لأن صحتي ضعيفة أنا لا أستطيع تحمل مسؤوليتي


مُحمذ محمد أشهبا أشهبار

امنوذ امنود

22/12/2024 م

20/06/1446 هـ



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو