ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

تعلمتُ شيئًا فشيئًا

 تعلمتُ شيئًا فشيئًا 


عندما كنت أقرأ في القصر والمدرسة كان البعضُ يحسدني

الحياة أهملتني لكن كان لي شأن رغم البعض كان يَكرهني

الحمد لله والشكر لله ما أنا إلا مسلمٌ أحب الخير لي ولأخي

أنا اليتيم الذي تعلمت شيئًا فشيئًا كيف أكون بعد موت أبي

جرحتني الآلات والأخرى خاطتني والألام لامست جسمي

الحمد والشكر لله الذي خلقني وشفاني وأطعمني وسقاني

الدنيا فانية لا تدوم والآخرة باقية ستدوم والجنة خير لي

الدنيا فانية لا تدوم والآخرة باقية ستدوم والجنة خير لي


مُحمذ محمد أشهبا أشهبار

امنوذ امنود

09/02/2025 م

10/08/1446 هـ


تعليقات