ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

اللهُ أعلم

 الله أعلم


إذا كنت أسير في الطريق في مدشري وصادفت من البشر بشرًا

إذا ألقيت السلام عليه خير له أن يرد وإذا لم يرد فذلك لي خيرًا

إذا خسّر الكلام فإنه وأمثاله لا شأن لهم لأنني مسلمٌ لا أشاء شرًّا

اللهُ يعلم ما في نفسه ولا أعلم ما في نفسه لذا لا أقول إلا خيرًا

اللهُ يعلم ما في نفسه ولا أعلم ما في نفسه لذا لا أقول إلا خيرًا


مُحمذ محمد أشهبا أشهبار

امنوذ امنود

13/09/1446 هـ

13/03/2025 م 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو