ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

عبّرنا عن فرحتنا

 عبّرنا عن فرحتنا


هل من العيب أن نقول حقًّا لنعبر عن فرحتنا

لماذا بعضُ الأعداء الأشرار يريدون النيل منا

أولا يعلمون أن الله قد خلقنا يرحمنا ويرزقنا

هو الذي يحيينا ويميتنا وإذا مرضنا يشفينا

هو الحي القيّوم نحنُ عليه توكّلنا وإليه أنبنا

هو الحي القيّوم نحنُ عليه توكّلنا وإليه أنبنا


مُحمذ محمد أشهبا أشهبار

امنوذ امنود

08/03/2025 م

08/09/1446 هـ 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو