ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

قد أصيب أو أخطئ

 قد أصيب أو أخطئ 


ما أنا إلا مسلمٌ من المسلمين لا فقيه ولا سياسي ولا داعية

كم أجتهد في فني وعملي بالتعبير والكتابة والذات واعية

قد أصيب أو أخطئ وغير معصوم ربما بعض الناس كاعية

اللهُ لا إله إلا هو وحده عليه توكلت وذاكرتي كأرضٍ زراعية

على كل حال أحمده وأشكره إخترت التدوين عن طواعية

لمَ لا ولو أنا من العوام ربما يومًا ما قد أصير عالم أو داعية

لمَ لا ولو أنا من العوام ربما يومًا ما قد أصير عالم أو داعية


محمد أشهبار 

امنود

17/01/1447 هـ

13/07/2025 م 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو