ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

ربما ظنتني من الحمقى

 ربما ظنتني من الحمقى 


بعضُ بنات الأهل والشرف ربما ظنتني من الحمقى وفضّلت غيري بمالهم

لكن في الحقيقة ما أنا إلا مسلمٌ من المسلمين أحب الصادقين في قولهم

سُئلت في الصغر فأجابت بعفوية وتمنت وعندما كبرت كانت من نصيبهم

الحمد لله أحب الخير والأخيار ولا أحب الشر والأشرار واللهُ ربي يفنيهم

الشكر لله أحب الخير والأخيار ولا أحب الشر والأشرار واللهُ ربي يفنيهم


مُحمذ محمد أشهبا أشهبار

امنوذ امنود

27/07/2025 م

02/02/1447 هـ 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو