ربَّنا نسألك الجنة

 ربَّنا نسألك الجَنة يجب على الإنسان ألا يقولَ العيبَ والكذب بل عليه أن يقول الحقَّ والحقيقة والصواب اللهم اجعلنا من الصادقين إنك أنت الوهاب لكي نفوز بالجنةِ أن نستعيذَ بالله من العذاب هناك في الجنةِ النعيمُ وفي نارِ جهنمَ عذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب طوبى للفائز بالجنة وويل للمخلد في العذاب مُحمذ محمد أشهبا أشهبار المهجر 21/06/2026 م 06/01/1448 هـ 

لا نغدر ولا نعتدي

 لا نغدر ولا نعتدي 


الحمد لله والشكر لله نحن المسلمين لا نغدر ولا نعتدي

لكن ربما قد نقع في الخطإ أو الذنب وبالوحيين نهتدي

اللهُ هدانا ويهدينا وبالنبي صلى الله عليه وسلم نقتدي

مسلمون نحب الخير ولا نحب الشر وباسم الله نبتدي

مسلمون نحب الخير ولا نحب الشر وباسم الله نبتدي


مُحمذ محمد أشهبا أشهبار

امنوذ امنود

26/09/2025 م

03/04/1447 هـ 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

284 شي خ شي ئزيّار

ينفثون سمومهم

كم من نفس

155 بزّز أذسقارن

089 مكّة

208 شي ن حد

002 ئذمّن ذي فلسطين

195 سْبع ن سوريا

100 صّحرا ذ تمغرابيث

161 أدُنيوَا ذ والو